بي أم دبليو 4 الدوري الإيطالي للتحويل 428i 435i مطار نيس "باريس موناكو كان" الإيجار

بي أم دبليو 4 الدوري الإيطالي للتحويل 428i 435i مطار نيس "باريس موناكو كان" الإيجار


4 بي أم دبليو سلسلة قابلة للتحويل 428i & 435i--الحصول على الأفضل من كلا العالمين: رياضي & ترف!

BMW 4 series convertible  428i & 435i سلسلة 4 ترقية إلى سلسلة 3 سابقا بدأت تقدم أكثر الفاخرة، والراحة، والطاقة من خلال محرك "توين توربو السلطة". كوبية الأداء مستوحاة من "تحويل سلسلة 4 بي أم دبليو" يجعلها واحدة من السيارات مكشوفة سبورتيست على الطريق. تحويل سلسلة بي أم دبليو 4 يوفر طريقة ممتعة للاستمتاع بنسمات الصيف الحارة عندما يكون الطقس عادلة، ولكن يمكن أيضا أن تبقى جميع الركاب الحارة ومطلقا، مع مقاعد ساخنة وسقف أعلى الثابت، عندما يتحول الطقس كريهة.

المقصورة المثير للدهشة فسيحة كابريوليه العلوي الثابت، مع غرفة مريحة ل 4 أشخاص بالغين. صلب قابل للطي في القابلة للتحويل من السهل على العمل حتى يمكن للجميع التمتع بالمناظر الخلابة بما في ذلك ركاب المقعد الخلفي. تدفئة الرقبة تتيح لك الاحتفاظ بالحرارة في المكان الذي تريده. ثلاثة إعدادات والنواتج الجوية التي تسيطر عليها بصورة مستقلة واسمحوا الراكب السائق وجبهة الحفاظ على قياس درجة حرارة مثالية، حتى في أشهر الشتاء الخاص بك يمكن أعلى فتح محرك الأقراص. بي أم دبليو 4 المكشوفة طراد، سيارة فاخرة مريحة وسريعة للمتداول طول الساحل المشمسة. ويضم العديد من المعدات مثل كاميرا عكس، نظام ملاحة، والجلود والتلقائي السرعة 8 علبة التروس، راديو الأقمار الصناعية، التكامل الذكي، سوف تستمتع الطرق "الريفييرا الفرنسية" في الأناقة والراحة مع القابلة للتحويل "بي أم دبليو 4 سلسلة" جديدة من الإيجار البلاتينية.

  

للإيجار 4 بي أم دبليو سلسلة التحويل مع الإيجار البلاتينية
المعدل اليومي: شملت 250 كيلومترا في اليوم الواحد، شاملة الضرائب.

 

معدليوم إضافيكم إضافيةإيداعانخفاض الودائعالتأمين الإضافي/يومدقيقة/العمر
يوم 1€ 550.00€ 550.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
2 أيام€ 1 100.00€ 550.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
3 أيام1 400.00 يورو€ 430.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
4 أيام1 830.00 يورو€ 430.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
5 أيام2 260.00 يورو€ 430.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
6 أيام2 690,00 يورو€ 430.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25
7 أيام€ 2 800.00€ 430.003€ 15 000€ 8 00025 يورو25

 

Bmw Series 4 Cconvertible

BMW 4 series convertible  428i & 435i  - 5bmw-4-cab-2

bmw-4-cab-5

BMW 4 series CabrioletBMW Convertible 428i inside

 

مع الإيجار البلاتينية، ننسى السطر قائمة انتظار طويلة في المطار، وعلينا تسليم السيارة الخاصة بك إلى الموقع الخاص بك أو مباشرة عندما تحصل على الطائرة الخاصة بك. إذا انطلق لك استئجار سيارة رياضية مع مساحة محدودة من الأمتعة، يمكننا ترتيب خدمة سيارات الليموزين إلى مطار نيس مع مرسيدس الفئة S أو ناقل الناس فاخرة، ثم ستكتشف سيارتك الرياضة انتظار لك وجهتك دون النفايات من الوقت. أننا الإيجار 4 بي أم دبليو سلسلة قابلة للتحويل إلى مطار نيس، أننا الإيجار بي أم دبليو 428i-435i القابلة للتحويل في مهرجان كان، أننا الإيجار الدوري الإيطالي 4 بي أم دبليو القابلة للتحويل في باريس، وإننا الإيجار في 4 بي أم دبليو المكشوفة في St.Tropez، نحن الإيجار سلسلة بي أم دبليو 4 القابلة للتحويل في موناكو. يرجى الاتصال بنا للتحقق من أفالايبيتي، أو للتحقق من موقع التسليم/جمع آخر.

 

يرجى الاتصال بنا لأي سؤال في + 33 4 93 99 90 63

يرجى إرسال الطلب الخاص بك باستخدام هذا النموذج القصير، يمكنك أيضا التحقق من توافر أو معدل بالهاتف في الوقت مكتب تل الرقم التالي: +33 493 999 063.

وقد عيون كم شخص نموذجي؟ (عدد)
البريد الإلكتروني:
الموضوع:
الرسالة:
قائمة سيارات ألق مباشرة
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

إنني أحبه!

Rent BMW 4 Serie Convertible 428i 435i Nice airport Cannes Monaco Paris

Rent BMW 4 Serie Convertible 428i 435i Nice airport Cannes Monaco Paris


BMW 4 series convertible 428i & 435i - Get the best of both worlds: Sporty & Luxury !

BMW 4 series convertible  428i & 435i The 4 series is an upgrade to the previously launched 3 Series offering more luxury, comfort, and power through the Twin Power Turbo engine. The coupe inspired performance of the BMW 4 Series Convertible makes it one of the sportiest open-top cars on the road. The BMW 4 Series convertible offers a pleasant way to enjoy warm summer breezes when the weather is fair, but can also keep all passengers warm and entertained, with heated seats and a hard top roof, when the weather turns foul.

The cabin is surprisingly spacious for a hard top cabriolet, with comfortable room for 4 adults. The retractable hardtop on the convertible is easy to work so everyone can enjoy the stunning scenery including the backseat passengers. The Neck Warmers let you keep the heat where you want it. Three settings and independently controlled air outputs let the driver and front passenger maintain their ideal temperature, even in winter months your can drive open top. The BMW 4 Series convertible is a cruiser, a quick and comfortable luxury car for rolling up a sun-drenched coast. Featuring many equipment such as satellite radio, smartphone integration, a navigation system, a reversing camera, leather and automatic 8 speed gearbox, you will enjoy the French Riviera roads in style and comfort with the new BMW 4 Series convertible from Platinium Rent.

  

Rent the BMW 4 series convertible with Platinium Rent 
Daily rate: 250km per day included, taxes included. 

 

RateExtra dayExtra KMDepositReduced depositExtra insurance/ dayMin/age
1 day550.00€550.00€315 000€8 000€25€25
2 days1 100.00€550.00€315 000€8 000€25€25
3 days1 400.00€430.00€315 000€8 000€25€25
4 days1 830.00€430.00€315 000€8 000€25€25
5 days2 260.00€430.00€315 000€8 000€25€25
6 days2 690,00€430.00€315 000€8 000€25€25
7 days2 800.00€430.00€315 000€8 000€25€25

 

Bmw Series 4 Cconvertible

BMW 4 series convertible  428i & 435i  - 5bmw-4-cab-2

bmw-4-cab-5

BMW 4 series CabrioletBMW Convertible 428i inside

 

With Platinium Rent, forget the long queue line at the airport, we deliver your car to your location or directly when you get out your plane. If you whish hire a sport car with a limited luggage space, we can arrange limousine service to the Nice airport with Mercedes S Class or a luxury people carrier, then you'll discover your sport car waiting you at your destination without waste of time. We rent the BMW 4 series Convertible to the Nice airport, we rent the BMW 428i - 435i Convertible in Cannes, we rent the BMW 4 serie Convertible in Paris, we rent the BMW 4 series convertible in St.Tropez, we rent the BMW 4 series Convertible in Monaco. Please contact us to check avalaibity or to check another delivery/collection location.

 

Please contact us for any question on +33 4 93 99 90 63

Please send us your request using this short form, you can also check availability or rate by phone at the office time to the following number Tel: +33 493 999 063.

How many eyes has a typical person? (number)
Email:
Subject:
Message:
Direct acces car list
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

I like it!