الإيجار هيبة & الفاخرة سيدان مطار نيس "كان موناكو باريس"


هنا هو اختيار لدينا تأجير سيدان الفاخرة الأعلى أو كابريوليه أعلى، يمكنك أيضا العثور على هذه السيارة في التجارة القائمة أو في القائمة فئة محددة.

 

.


الإيجار بنتلي القاري تحلق حفز مطار نيس كان موناكو باريس

سرعة تحفيز الطيران القارية بنتلي

flying-spur-10بنتلي القاري تحلق سبير سبيد هو نسخة عالية السرعة من "كونتيننتال فلاينج سبير". سيدان تفتخر كونها أسرع سيارة في نطاق المنتج من بنتلي. سيدان أربعة أبواب يوفر القيادة المكرر وتجربة ركوب فاخرة. وبصرف النظر عن كونها أسرع سيارة تصنعها بنتلي، "بنتلي القاري ترفع سرعة حفز" مثال لفئة والأناقة. الآنف منحوت بشكل كبير من "سرعة حفز بنتلي القاري تحلق" مسؤولة لكي تبدو العضلات وقيادة الطريق وجود. وفضلا عن ذلك، يحصل السيارة نظرة سلكية شبك أمامي أن يضيف المهارة. رمزاً للهيبة المطلقة.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار بنتلي GTC القابلة للتحويل (كابريوليه) مطار نيس "كان موناكو باريس"

بنتلي GTC (القابلة للتحويل 4 مقعد) 

Bentley GTC Convertible cabriolet عالم من الصقل ونمط جهد داخل الداخلية الفسيحة وقسط الصلال والجلود مقعد أربعة أشخاص في راحة كاملة. المتعة الحسية مرتفعة كتدفقات سقف جميل مصممة بشكل سلس بعيداً. أداء يضاهيه سوى جهد التحكم وردود فعل بديهية. لقد حان الوقت للسماح للعواطف ترتفع. قوة محرك 12 اسطوانة، 6 لتر، توأم-تيربو مذهل؛ محرك الأقراص، مثيرة تماما.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

بي أم دبليو 4 الدوري الإيطالي للتحويل 428i 435i مطار نيس "باريس موناكو كان" الإيجار


4 بي أم دبليو سلسلة قابلة للتحويل 428i & 435i--الحصول على الأفضل من كلا العالمين: رياضي & ترف!

BMW 4 series convertible  428i & 435i سلسلة 4 ترقية إلى سلسلة 3 سابقا بدأت تقدم أكثر الفاخرة، والراحة، والطاقة من خلال محرك "توين توربو السلطة". كوبية الأداء مستوحاة من "تحويل سلسلة 4 بي أم دبليو" يجعلها واحدة من السيارات مكشوفة سبورتيست على الطريق. تحويل سلسلة بي أم دبليو 4 يوفر طريقة ممتعة للاستمتاع بنسمات الصيف الحارة عندما يكون الطقس عادلة، ولكن يمكن أيضا أن تبقى جميع الركاب الحارة ومطلقا، مع مقاعد ساخنة وسقف أعلى الثابت، عندما يتحول الطقس كريهة.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

بي أم دبليو 6 سلسلة قابلة للتحويل لطيفة مطار "باريس موناكو كان" الإيجار

بي أم دبليو 6 القابلة للتحويل الحصول على الأفضل من كلا العالمين: رياضي & ترف!

BMW-6serie-convertibleأكثر من طراد الفاخرة من كوبية رياضية، seris 6 القابلة للتحويل ويقدم مذكرة محرك عظيم، تسارع الداخلية، سريعة مريحة وهادئة. بي أم دبليو 6 سلسلة قابلة للتحويل من تعليقها النشط للتكنولوجيا في المقصورة، السيارة التكنولوجيا الجوهرية. مع السقف الأسفل، يمكن أن تترك النافذة الخلفية أنيق في مكان العمل منحرف رياح، تحويل تدفق الهواء بعيداً عن رقاب الركاب.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار مرسيدس CL 600 4 مقعد مطار نيس "كان موناكو باريس"

تأجير مقاعد 4 CL600 ميرسيسيدس جديدة في "الريفييرا الفرنسية"

 

not-cl600600 CL مرسيدس هي واحدة من أقوى محرك في فئتها والرياضية من أي وقت مضى مع V12 biturbo. واسعة النطاق وفرض بعد رشيقة وحيوية، أن الجيل الجديد من الفئة-CL تحفة تصميم كوبية. إعطاء كوبية العديد من شاغليها مجالاً كبيرا للمناورة، ولكن الفئة-CL مساحة واسعة داخل. حتى تلك الموجودة في المؤخرة التمتع بالفسحة المثلى وحيز الأرجل، بالإضافة إلى المقاعد الفردية الفاخرة.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار مرسيدس 500 CLS في مطار نيس "كان موناكو باريس"

500 CLS مرسيدس الجديدةCLS-1   

الفئة-CLS كل جديد يتبع خطي الرائد لسابقتها. انتصارا للتصميم جريئة ومبتكرة، هو أول نموذج مرسيدس-بنز لعرض لغة التصميم الجديدة مميزة طورتها مرسيدس. هذا اصطلاح التصميم الجديد الظاهر في كل المياه السطحية والتفصيل من الفئة-CLS الجديدة-من مداخل الهواء لافتة للنظر إلى الأقواس اندلعت العجلة. الشبك ملفتة للنظر، الذي يردد السوبر SLS AMG الجديدة، سمة المميزة، كما نوافذ جانبية دون إطار. تقنية الإضاءة لافتة للنظر يشمل مصابيح أمامية-زينون مع مصابيح LED على التوالي خلال النهار. داخل الفئة CLS، أنشأتها المصممين لدينا بيئة دافعة الذي يعيش أكثر من ما يصل إلى وعد الخارج. اهتمام استثنائي بالتفاصيل والمواد الفخمة تتضح على الفور مع شعور مفصل، يدوياً في جميع أنحاء. وتشمل أبرز الجلود والمفروشات كالانتهاء مات القياسية، والآخر من الفضة، والديكورات صفيف خشب.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار مرسيدس R فئة 6 مقعد مطار نيس "كان موناكو باريس"

تأجير مقاعد 6 R350 ميرسيسيد في "الريفييرا الفرنسية"

R Class Mercedesآفاقاً جديدة في تصميم السيارات، R-الفئة الأصلية مجتمعة التصميم قوية والعضلات على سيارات الدفع الرباعي مع الأناقة ودينامية ترف صالون 6 مقاعد. الجيل الجديد الفئة-R يوفر كل المرونة التي يطالب بحياتك.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

مطار نيس ميني "كونتريمان كوبر" 4 × 4 الإيجار "كان موناكو باريس"

الإيجار مواطنة ميني كوبر S 4 × 4 في الريفييرا الفرنسية 

Mini 4x4 Contryman Sاقتراح الإيجار البلاتينية هذا 2011 "ميني كونتريمان كوبر"، روس جديدة من ميني التي صديقة لكل رياضي والأسرة. مع ارتفاع ركوب التي أثيرت وأربعة أبواب وتمهيد للاستخدام، هو كونتريمان لا ميني العادية. على الرغم من البصمة المدمجة، يبدو مواطنة سمين جداً بالنسبة إلى طراز هاتشباك قياسي.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار "بورش" بأنأميرا لطيفة المطار "كان موناكو باريس"

توظيف بورش بأنأميرا في الريفييرا الفرنسية

Panamera بورش بأنأميرا سيدان الفاخرة خمسة أبواب، وأربعة مقاعد مع ملف تعريف كوبية من ستودجارت وتظليل خلفية. وهو كوبية 4 مقاعد حقيقية مع هاتشباك والأبعاد التي تنتمي إلى نهاية عالية جداً من السوق.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار رولز رويس فجر مطار نيس للتحويل "كان موناكو باريس"

Rolls Royce Dawn drophead cabriolet رولز رويس فجر (القابلة للتحويل 4 مقعد)2016-2017

وفي الفجر مغرية الوجود لا لبس فيها، الحق من اللقاء الأول جداً. حصري الفاخرة، ورائعة؛ أن تختار النعوت لفجر جميل ويكفي أي واحد منهم. في مجموعة المصمم رولز رويس إلى إنشاء سيارة كانت جميلة مع السقف أعلى كما كان إلى أسفل وقدمت أي تنازل للراحة والرفاهية لأربعة من البالغين الذين يرغبون في السفر معا في ذروة نمط.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

الإيجار رولز رويس فانتوم كوبية مطار نيس "كان موناكو باريس"

رولز رويس فانتوم كوبية

Rolls Royce Dropheadكوبية فانتوم فانتوم رولز رويس وسيلة فريدة من نوعها للسفر، وربما أكثر مثل حرفة مياه بني جميل من سيارة. مذهلة تفاصيل كثيرة، مع بونيه الصلب المصقول ومصطبة خلفي مصنوع من خشب الساج الصلب. غطاء محرك السيارة أيضا عمل فني. أكبر من أي سيارة للبيع حاليا، ويضم خمس طبقات من النسيج واصطف مع الكشمير.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 

مطار الإيجار رولز رويس شبح لطيف كان موناكو باريس

رولز رويس جوست  

Rolls Gostلا شيء ينبغي أن يصرف من متعة القيادة شبح ولا شيء. المحرك V12 يظل الهمس-الهدوء حتى عند التعجيل-الشاغلين للشبح سوف تلاحظ فقط تمرير مشهد في معدل أسرع. من دواعي سروري بسيطة، تقدم موجه لا نهاية لها على ما يبدو من الطاقة عند الضغط على خنق أسفل. والشبح المكرر وتدليلها. الدخول والخروج من كل جهد ورشيقة-يعني ارتفاع عتبة منخفضة يمكنك خطوة 'على' بدلاً من 'في' الأشباح. أنها مثل يجري ينعم في الخاص بك محمية خاصة بهيج أن يترك لك استرخاء وأملس بعد أطول رحلة.

>> معدل-تفاصيل & نظرة عامة
 


يرجى الاتصال بنا لأي سؤال في + 33 4 93 99 90 63

يرجى إرسال الطلب الخاص بك باستخدام هذا النموذج القصير، يمكنك أيضا التحقق من توافر أو معدل بالهاتف في الوقت مكتب تل الرقم التالي: +33 493 999 063.

وقد عيون كم شخص نموذجي؟ (عدد)
البريد الإلكتروني:
الموضوع:
الرسالة:
قائمة سيارات ألق مباشرة
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

إنني أحبه!

Rent prestige & luxury sedan Nice airport Cannes Monaco Paris


Here is the selection of our top luxury sedan rental or top cabriolet, you can also find this car in the trade list or in the specific category list.

 

.


Rent Bentley Continental Flying Spur Nice airport Cannes Monaco Paris

The Bentley Continental Flying Spur Speed

flying-spur-10Bentley Continental Flying Spur Speed is the high-speed version of Continental Flying Spur. The sedan boasts of being the fastest car in the product range of Bentley. The four-door sedan offers refined driving and a luxurious riding experience. Apart from being the fastest car manufactured by Bentley, Bentley Continental Flying Spur Speed is the epitome of class and elegance. The heavily sculpted nose of Bentley Continental Flying Spur Speed is responsible for its muscular looks and commanding road presence. Apart from this, the car gets wire-mesh look front grille that adds to its panache. It is a symbol of absolute prestige.

>> Rate - details & overview
 

Rent Bentley GTC convertible (cabriolet) Nice airport Cannes Monaco Paris

Bentley GTC (convertible 4 seat) 

Bentley GTC Convertible cabriolet  A world of refinement and effortless style within, the spacious interior and premium leather hides seat four people in complete comfort. Sensory pleasure is elevated as the beautifully tailored roof flows smoothly away. Performance matched only by effortless control and intuitive feedback. It’s time to let your emotions soar. The power of the 12-cylinder, 6-litre, twin-turbocharged engine is staggering; the drive, utterly thrilling.

>> Rate - details & overview
 

Rent BMW 4 Serie Convertible 428i 435i Nice airport Cannes Monaco Paris


BMW 4 series convertible 428i & 435i - Get the best of both worlds: Sporty & Luxury !

BMW 4 series convertible  428i & 435i The 4 series is an upgrade to the previously launched 3 Series offering more luxury, comfort, and power through the Twin Power Turbo engine. The coupe inspired performance of the BMW 4 Series Convertible makes it one of the sportiest open-top cars on the road. The BMW 4 Series convertible offers a pleasant way to enjoy warm summer breezes when the weather is fair, but can also keep all passengers warm and entertained, with heated seats and a hard top roof, when the weather turns foul.

>> Rate - details & overview
 

Rent BMW 6 Serie Convertible Nice airport Cannes Monaco Paris

BMW 6 Convertible Get the best of both worlds: Sporty & Luxury !

BMW-6serie-convertible More of a luxurious cruiser than a sports coupe, the 6 seris Convertible offers a great engine note, a comfortable and quiet interior, quick acceleration. From its active suspension to its cabin tech, the BMW 6 series Convertible is the quintessential tech car. With the roof down, the sleek rear window can be left in place to operate as a wind deflector, diverting the airflow away from passengers' necks.

>> Rate - details & overview
 

Rent Mercedes CL 600 4 seat Nice airport Cannes Monaco Paris

Hire the new Merceceds CL600 4 seater on the French Riviera

 

not-cl600The Mercedes CL 600 is one of the most powerful engine in its class and is athletic as ever with V12 biturbo. Broad and imposing yet agile and dynamic, the new generation CL-Class is a masterpiece of coupé design. Many coupé give their occupants little room for manoeuvre, but the CL-Class has ample space inside. Even those in the rear enjoy optimum headroom and legroom, plus luxurious individual seats.

>> Rate - details & overview
 

Rent Mercedes CLS 500 in Nice airport Cannes Monaco Paris

The new Mercedes CLS 500CLS-1   

The all-new CLS-Class follows in its predecessor’s pioneering footsteps. A triumph of bold, innovative styling, it is the first Mercedes-Benz model to showcase the distinctive new design language developed by Mercedes. This new design idiom is apparent in every surface and detail of the new CLS-Class – from the eye-catching air inlets to the flared wheel arches. The striking radiator grille, which echoes the new SLS AMG supercar, is a defining feature, as are the frameless side windows. Eye-catching lighting technology includes bi-xenon headlamps with LED daytime running lights. Inside the CLS-Class, our designers have created a driving environment that more than lives up to the exterior’s promise. Exceptional attention to detail and sumptuous materials are instantly apparent with a bespoke, handcrafted feel throughout. Highlights include leather upholstery as standard, exclusive matt silver finish, and an array of wood trims.

>> Rate - details & overview
 

Rent Mercedes R Class 6 seat Nice airport Cannes Monaco Paris

Hire the Merceced R350 6 seater on the French Riviera

R Class MercedesBreaking new ground in automotive design, the original R-Class combined the robust, muscular styling of an SUV with the elegance and dynamism of a luxury saloon 6 seater. The new generation R-Class provides all the flexibility your lifestyle demands. 

>> Rate - details & overview
 

Rent MINI Cooper Countryman S 4x4 Nice airport Cannes Monaco Paris

Rent the Mini Cooper Countryman S 4x4 on the French Riviera 

Mini 4x4 Contryman SPlatinium Rent propose this 2011 the Mini Cooper Countryman, a new crossover from Mini that’s both sporty and family friendly.With a raised ride height, four doors and a usable boot, the new Countryman is no ordinary MINI. Despite the compact footprint, the Countryman looks quite portly relative to the standard hatchback model.

>> Rate - details & overview
 

Rent Porsche Panamera Nice airport Cannes Monaco Paris

Hire the Porsche Panamera on the French Riviera

Panamera The Porsche Panamera is the five-door, four-seat luxury sedan with a coupe profile from Studgart and a rear hatch. it is a true 4 seats coupe with a hatchback and dimensions that belong to the very high end of the market.

>> Rate - details & overview
 

Rent Rolls Royce Dawn convertible Nice airport Cannes Monaco Paris

Rolls Royce Dawn drophead cabriolet Rolls Royce Dawn (convertible 4 seat) 2016-2017

The Dawn’s alluring presence is unmistakable, right from the very first encounter. Luxurious, exclusive, exquisite; take your pick of adjectives for the lovely Dawn and any one of them will suffice. The Rolls Royce designer’s set out to create a car that was as beautiful with the roof up as it was down and made no compromise to the comfort and luxury of four adults who want to travel together in the pinnacle of style.

>> Rate - details & overview
 

Rent Rolls Royce Drophead coupe Nice airport Cannes Monaco Paris

The Rolls Royce Drophead coupé

Rolls Royce DropheadThe Rolls-Royce Phantom Drophead Coupe is a unique way to travel, perhaps more like a beautifully built water craft than a car. Amazing detailing abounds, with a brushed steel bonnet and a rear deck made of solid teak. The hood is also a work of art. The largest of any car currently on sale, it has five layers of fabric and is lined with cashmere.

>> Rate - details & overview
 

Rent Rolls Royce Ghost Nice airport Cannes Monaco Paris

The Rolls Royce Ghost   

Rolls GostNothing should distract from the pleasure of driving Ghost and nothing does. The V12 engine remains whisper-quiet even when accelerating - Ghost's occupants will only notice the scenery pass at a quicker rate.  It is a simple pleasure, offering a seemingly endless surge of power when the throttle is pressed down. The Ghost is refined and cosseting. Entering and exiting is both effortless and graceful - the low sill height means you step 'onto' rather than 'into' Ghost. It's like being cocooned in your own convivial private sanctuary that leaves you relaxed and unruffled after the longest journey.

>> Rate - details & overview
 


Please contact us for any question on +33 4 93 99 90 63

Please send us your request using this short form, you can also check availability or rate by phone at the office time to the following number Tel: +33 493 999 063.

How many eyes has a typical person? (number)
Email:
Subject:
Message:
Direct acces car list
Rent Ferrari F458 hire488-vignetteRent Ferrari F599 hireRent Ferrari California Hirevignette-458-spdRent Aventador Cannes Paris Nice MonacoRent Aston Martin DB9 VolanteRent Audi R8 Spider hireRent Mercedes SLS hire
Rent Bentley GTC hireRent Aston Martin Vanquish VolanteRent Mercedes SLR Roadster hireRent Porsche 911 cabriolet hire
 Cayenne-haut
 Cayenne-bas
Rent Maserati Gran Cabrio hireRent Mercedes E Class Cabriolet hireRent Mercedes GL 4x4 hireGLE 450 AMG coupé
SLS Roadster cabriolet AMG MercedesRent Mercedes SL Roadster hireAventador Roadster Lamborghini LP700-4Rent McLaren 650S cabrioletRent Audi Q7 4x4 hireS63 Cabriolet S Class Cabriolet S500Rent Rolls Royce Ghost hireRent BMW 6 Serie 650 Cabriolet hirex6

I like it!